Rachid Trainer Rachid Trainer
random

آخر المواضيع

random

تشارلز جلاس أساسيات كمال الأجسام كتاب

تشارلز جلاس أساسيات كمال الأجسام 

تعتبر اساسيات رياضة كمال الأجسام والتدريب بالأثقال هي أول وأهم خطوة يجب التعرف وفهمها جيداً. لهذا ستلاحظ أن كل المدربين المحترفين في هذا المجال يتحدثون ويقومون بالعمل أولا بالأساسيات، لأنها هي التي تقوم بتهيئة جسم الممارس المبتدئ لرياضة كمال الاجسام والتدريب بالأثقال قبل الشروع بالعمل بالتقنيات الحديثة.
تشالز جلاس أساسيات كمال الأجسام كتاب

نبذة مختصرة عن الكتاب والمؤلف:

إن البطل السابق ومدرب المحترفين منذ عقود تشارلز جلاس (Charles Glass). فهو معروف طبعاً عند معظم محبي وعشاق رياضة كمال الأجسام والتدريب بالأثقال بطروق تدريبه المختلفة والمناهج التدريبية التي وضعها. كما أن جميع الأبطال في هذا المجال عندما يقررون الاحتراف أول مدرب يقومون بالعمل معه لاكتساب الخبرة عن طريقة التعامل مع أجسامهم من حيث التدريب، وكيف يستهدفون الزوايا العضلية بالتقنية الحديثة للاستمرار في التطور العضلي والتغلب على النقاط الضعيفة أو تحسنها. بما أن المدرب تشارلز جلاس ينتمي إلى المدرسة القديمة والتدريب بالأسلوب القديم فهو يشجع التدريب الأساسي لهذا قام بتأليف كتابه المشهور أساسيات كمال الأجسام.

وقد تمت ترجمة الكتاب إلى اللغة العربية وهو الذي ستقوم بتحميله من هذا الموضوع إن شاء الله. وكما هو معروف للنمو والضخامة العضلية يجب التركيز على التمارين والتقنيات الأساسية، وداخل محتوى الكتاب ستجد شرح وتفصيل عن طرق التدريب المهمة والتي قد تفيدك في مشوارك سواء كنت مدرب أو ممارس لرياضة التدريب بالأثقال وكمال الأجسام. لهذا أضع أمامك اليوم أيها الضيف الكريم هذا الكتاب الغني عن التعريف والمترجم إلى اللغة العربية وأتمنى لك قرأه ممتعة واستفادة جيدة.

لتحميل الكتاب اضغط هنا

فيديو يوضح محتوى الكتاب:

لمعرفة محتوى صفحات الكتاب وعناوين الفهرس يمكنك مشاهدة الفيديو.

اقرأ أيضاً:

التعليقات



إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

Rachid Trainer

2022